أحداث وفعاليات

22 أكتوبر المقبل القاهرة تستضيف أكبر معرض للإستثمار فى الشرق الأوسط

تغطية خاصة – Marketscharts.com

بمشاركة أكثر من 20 دولة و 70 شركة عالمية و 50 خبيرًا دوليًا تشهد القاهرة إستضافة أكبر معرض للإستثمار فى الشرق الأوسط.

معرض القاهرة الدولى للإستثمار واحد من أهم وأكبر الأحداث الإقتصادية فى الشرق الأوسط تبدأ فعالياته فى الثانى والعشرين من أكتوبر المُقبل بفندق إنتركونتيننتال سيتى ستارز بمدينة نصر ويهدف فى المقام الأول إلى توجيه أنظار المستثمرين إلى الفرص الواعدة المتاحه للإستثمار فى مصر ومانتج عن استقرار الوضع الإقتصادى المصرى من تحسن وإزدهار ونمو فى بيئة الأعمال.

وفى تصريح خاص لموقع Marketscharts.com قال الدكتور وائل قابيل الرئيس التنفيذى لمجموعة تاجر القابضة ” إننا نؤمن تمامًا بمدى ضرورة تحمل كل منا مسؤوليته الإجتماعية تجاه وطننا الغالى مصر ولذلك نحمل على عاتقنا مهمة تسويق وترويج فرص النمو الواعدة التى يتيحها الإستثمار فى مصر ونبذل قصارى جُهدنا لمحاولة جذب رؤوس أموال جديدة وضخها فى السوق المصرى مما يُحقق الإفادة الكبيرة للإقتصاد المصرى والمستثمر على حد سواء “.

وأوضح قابيل أن معرض القاهرة الدولى للإستثمار يُعد فرصة كبيرة لتبادل الخبرات والآراء وعقد الشراكات والاتفاقات بين مختلف الجهات المشاركة حيث يلتقى فيه أكثر من سبعين شركة محلية ودولية متنوعه التخصصات والأنشطة بالإضافة إلى الآلاف من المستثمرين المصريين والعرب والأجانب.

وأوضح أيضًا أنه سُيقام على هامش المعرض مؤتمر يشارك فيه أكثر من خمسون خبيرًا دوليًا سيتم فيه شرح وتوضيح مفهوم الإستثمار والفرص المتاحه فى الأسواق العربية والعالمية وكيفيه الإستفادة منها والمخاطر المصاحبة لأنشطة الإستثمارات المختلفة وكيفية تجنبها.

يُذكر أن معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للإستثمار يتولى تنظيمه كيان إقتصادى كبير يضم تحالفًا بين مجموعة تاجر القابضة وشركة سمارت فيجن وهما من رواد شركات الإستثمار والإستشارات فى مصر والشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *